fbpx

Bombardier challenger 650 (Business jet)

تربوبروبس مزدوج

قدرة
12

مقعد

نطاق عمل
5000

كم

سرعة طيران
800

كم / ساعة

مدة متوسط طيران
5

ساعة

بومباردييه تشالنجر 650 هي طائرة خاصة (أو طائرة رجال أعمال) توفر أفضل حل وسط بين الكفاءة والراحة والأداء.

قادرة على الطيران لمسافات أبعد وبسرعة أكبر من الطائرات النفاثة الصغيرة، يمكن لطائرة رجال الأعمال المتوسطة الحجم هذه نقل ما يصل إلى اثني عشر (12) راكبًا لمسافات تصل إلى 5000 كيلومتر.

تعتبر الطائرات الخاصة متوسطة الحجم مثالية للمسافرين الذين يحتاجون إلى السفر والعمل بشكل مريح على متن الطائرة بسرعة تعادل الطائرات التجارية، حيث توفر الراحة (مقاعد جلدية، مرافق صحية كاملة، وخاصة مساحة الأمتعة الضخمة)، وخدمة عالية الجودة (المشروبات الساخنة) والوجبات بالإضافة إلى بعض الخدمات الفردية التي يمكن تقديمها عند الطلب).

يمكن للمرافقين أن يكونوا جزءًا من الرحلة وهذا بناء على طلب العملاء.

تعتبر الطائرات متوسطة الحجم السريعة، الهادئة والفعالة مثالية للذين يبحثون عن راحة طائرة كبيرة وتعدد استخدامات طائرة خاصة.

الطائرة في صور

مهمات الطائرة

تم تطوير هذه المروحيّة خصيصا لتنفيذ مجموعة متنوعة من المهام، نذكر منها:

  • رحلة عمل
  • السفر في حالات الطوارئ
  • سفر تنزه
  • الإخلاء الصحي

خدمة مصممة حسب الطلب.

خدمة عالية الجودة ، يتعرف فريقنا على عاداتك ومتطلباتك وأذواقك ، من أجل تنظيم رحلتك المصممة خصيصًا لك. تعد الطبيعة السرية لرحلتك ضرورية، فنحن ملتزمون باحترامها

يتم تقديم المشروبات والوجبات الساخنة ويمكن ترتيب العديد من الخدمات الفردية الأخرى. يمكنك طلب المضيفات. لديك دائمًا حمام مع مرحاض. كمية الأمتعة المسموح بها كافية.

أينما تريد الذهاب ، سنأخذك إلى هناك! الأمان، الراحة، السرعة، الاستقلالية وحسن التقدير. نحن متواجدون من أجلك على مدار 24 ساعة.

طائرات أخرى
للشركة